أخبار الكلية

تعيين "يحيى المحلاوى" مدرسا مساعدا بطب الأسنان...

وافق مجلس كلية طب الأسنان بجامعة الإسكندرية، مؤخراً، على منح يحيى احمد صلاح المحلاوى المعيد بقسم جراحة الفم والوجه والفكين بالكلية، الل [ ... ]

"طب الأسنان" تمنح الباحث "أحمد عبدالرحيم" درجة الد...

وافق مجلس كلية طب الأسنان بجامعة الإسكندرية، على منح الباحث أحمد عبدالرحيم مصطفى محمد، درجة الدكتوراه، حيث تقدم مؤخراً برسالة بحثية، لا [ ... ]

"طب الأسنان" تمنح درجة الماجستير للباحثة "سارة فتح...

وافق مجلس كلية طب الأسنان بجامعة الإسكندرية، مؤخراً، على منح الباحثة سارة حسن مدحت فتحي، درجة الماجستير، وذلك بناءاً على موافقة مجلس قسم [ ... ]



وافق مجلس كلية طب الأسنان بجامعة الإسكندرية، على منح الباحثة بسنت عادل منير على، درجة الماجستير، حيث تقدمت مؤخراً برسالة بحثية، لاقت موافقة مجلس قسم جراحة الفم والوجه والفكين بالكلية.

 

 

الاستاذ الدكتور / سحر الشيخ   

 

كلمة عميد الكلية

"أجمل ما نعيشه في يومنا من أحداث هو ما كان بالأمس أمنيات"

اليوم أرحب بكم كزوار لموقعنا الالكتروني الذي حرصنا علي انشائه كي يصبح النافذة التي يطل من خلالها علي أحد صروح العلم و الابداع بجامعة الاسكندرية و هو كليــــة طب الأســـنان.

يعد طب الأسنان فنـــاʺ متميزاʺ من فنون الطب و قد حرصت الكلية منذ نشأتها و حتي الآن ان تقفز به سريعاʺ في مضمار التطور و الرقي و ذلك عملاʺ برسالتها في تحقيق التميز العلمي و العملي وفقاʺ للمعايير الاخلاقية و العلمية و البحثية للتأهيل للمنافسة المحلية و الاقليمية و الدولية. و يتم ذلك من خلال التطوير المستمر لبرامج المرحلة الجامعية الأولي و برامج الدراسات العليا في التخصصات المختلفة لطب الأسنان بما يواكب التطور التكنولوجي و التقدم العلمي و يلبي احتياجات سوق العمل. هذا بالاضافة الي حرص الكلية علي خدمة المجتمع و تنمية البيئة المحيطة بتوفير الخدمات الوقائية و العلاجية لمرضي الفم و الأسنان من مختلف المحافظات.

و أخـــــيراʺ: اتمني ان تحقق زيارتكم لموقعنا الالكتروني الغاية في ان يكون بمثابة الدليل الذي يعرض كافة الأنشطة و الخدمات العلمية و البحثية و المجتمعية بكلية طب الأسنان و كأنكم تتجولون بالبحث داخل أركان كليتنا العريقة.



وافق مجلس كلية طب الأسنان بجامعة الإسكندرية، على منح الباحثة بسنت عادل منير على، درجة الماجستير، حيث تقدمت مؤخراً برسالة بحثية، لاقت موافقة مجلس قسم جراحة الفم والوجه والفكين بالكلية.

الأحداث